الأحد، 18 يناير 2009

الرئيس السفير

هل انحصر دور الرئيس كسفير خارجى؟؟؟؟
وما هى مهام رئيس الجمهوريه ؟؟؟؟؟؟
هل مهام الرئيس تستوجب ان تكون خارجيه فقط؟؟؟
إن الاداء السياسى لرئيس الدوله اختزل فى علاقات سياسيه خارجيه تبدو فاشله فى معظمها......وأخلى مسؤليته تماما من المشاكل الداخليه التى تحدث لشعبه وكأن هناك رئيس اخر لمصر يرعى المصالح الداخليه......لم أشعر بالدور الذى يقوم به الرئيس داخلياً إلا فى المناسبات بالقاء خطبه من داخل الحزب أو بنعى اسره فلان عن حادث كذا أوكذا...فهناك العديد من الكوارث التى حلت بنا من بينها قطار الصعيد .......حادث مطروح ......انحرافات الشرطه.....العباره.....وأخيرا الدويقه .
هل كل هذه الكوارث ليست من سلطات الرئيس ان يعاقب مرتكبيها؟؟؟؟
ولكن فى كل هذا لم أجد دوراً لسيادته سوا نعى...واحيانا لا شئ......
هل هذا هوا الاداء السياسى لرئيس الدوله المصريه؟؟؟؟
نحن لا نغفل عن الدور الخارجى الملموس بعض الشئ...ولكن الداخلى أهم...يعنى أنا اكون حامى بيتى من اى اعتداء خارجى ولكن هوا فى الداخل ملئ بالمجازر والتجاوزات.....ماهى الفائده فى ذلك؟؟؟
مش هنضحك على نفسنا ونقول دى حجات تافه مينفعش نوجع دماغ الريس بيها....... امال ايه هى الحجات اللى مش تافه اللى ممكن نوجع دماغ سيادته بيها.......تصورت دائما بأن كل مايحدث وأخر شئ ممكن حدوثه هوا النائب العام أو القضاء أو حتى محكمه دوليه.......واحد ذى ممدوح اسماعيل ده قتل ألف مصرى والقضاء برئه وهرب على بره ....اين الرئيس؟؟؟؟ الدويقه من المسؤل عن ذلك ومن يحاكم هؤلاء؟؟ هل كل هذا لم يحرك ساكناً فى قلب الريس ولا هوا عايش فى وادى واحنا فى وادى تانى....اصل مش معقول أنه لم يعلم بكل هذه الاحداث ولو كان كده فعلاً يبئى دى قضيه أخرى....يبنى المفروض يكون عنده علم بأيه؟؟؟؟وهناك كارثه أخرى تجمعت فى أذهان الكثير وهى التوجه للمحكمه الدوليه فى قضايا عده ....وهناك إنكار واضح لدور الرئيس ...يعنى ايه واحد ممكن يتوجه لمحمكه دوليه لمقاضاه مسئول ما عن عمل ما مش ممكن ده يجلب لنا الكثير من التدخلات نحن فى غنى عنها ....أين دور الرئيس هنا؟؟؟؟؟ فى كل مايحدث
mocca

هناك 3 تعليقات:

م/ الحسيني لزومي يقول...

انا اسف علي التاخير في الاجابة علي سؤالك بخصوص البطاقة الانتخابية
المطلوب منك ان تتوجه لقسم الشرطة التابع له محل ميلادك وليس اقامتك ومعك البطاقة الشخقية وصورة منها تم تذهب الي المسؤل الاداري سيجد اسمك مسجل تلقائيا ويسلمك البطاقة وحتي لا يتلكك خذ معك صورة من شهادة الميلاد.

م/ الحسيني لزومي يقول...

هل انتهت الحرب علي فلسطين؟
هل انتهي التأمرالرسمي العربي والدولي علي المقاومة؟
كيف نفعل روح المقاومة المدنية بيننا؟
كيف نطور الهبة الشعبية العربية والاسلامية لصالح القضية الفلسطينية ؟
شارك معنا بافكارك واطروحاتك
حتي لايكون جهدنا قبض الريح
مدونة مواطنون ضد الشعب
نحن في انتظارك

م/ الحسيني لزومي يقول...

اقرأ نص اتفاقية منع تهريب السلاح لغزة
وادعوا الله ان يثبت مصر في عدم التوقيع عليها